العودة للصفحة الرئيسية

الإتصال بنا

نظام متابعة القضايا

المساعد القانوني الثالث عشر

 

    تتراكم القضايا في مكتب المحامي أو في الإدارة القانونية مخلفة عبئ إداري كبير على الموظفين ، ففي كل يوم تتخلف أحد الجلسات على الأقل عن الرول بإنتظار إحضار التأجيل ويطلب في بعضها الآخر تحضير مذكرات أو إجراء إعلان أو غيره من الطلبات ، ويأتي طلب من الموكل أو الجهة المعنية في أثناء ذلك الإرتباك يسأل فيه عما تم بقضيته أو يطلب كشفا بكامل قضاياه مما يزيد من الأعباء ، كما أن هناك الكثير من الأحكام المطلوب إستئنافها وقد تنسى ، وأيضا كثيرا ما تصدر أحكاما لصالحنا فيحل مبلغ المطالبة المالية ، أما تحصيل الديون فله قصته وأعبائه الكبيرة ، ولو إسترسلنا في بيان الأعباء التي تثقل كاهل الإدارة القانونية أو مكاتب المحاماة فلن ننتهي. المساعد القانوني الثالث عشر ، وضع ليتصدى لكل تلك المشكلات فقد بدأنا بتطويره سنة 1987 ثم أصدرنا الإصدار الثاني منه سنة 1994 فالإصدار الثالث المتوفر حاليا وهو خلاصة تطوير كبير ومتواصل لم ينقطع ، فقد أوجدنا حلا لكثير من المشكلات والتي منها ضياع الملف ، ومشكلة معرفة الجلسات الساقطة ، وإصدار كشوف مصممة حسب رغبة المستخدم ، كما وضعنا حدا لإتصالات الموكل وذلك عن طريق الرد الآلي على مدار 24 ساعة وآخر لإرسال الفاكسات.

    هذا النظام يعد من أفضل منتجاتنا لتكامله ولدراسته دراسة وافية ومرورنا بالعديد من الخبرات والتجارب.

بإختصار

للإدارات القانونية ومكاتب المحاماة ولجميع الجهات العامة والخاصة التي تتعامل مع القضايا.

مجال الإفادة

- يتكون من اربعة اقسام رئيسية - القضايا تحت الرفع والتي لم يتم ادراجها في المحكمة ثم القضايا المتداولة بالمحكمة والخبراء ثم قضايا الاجراءات التنفيذية بادارة التنفيذ ثم القضايا التي انتهت.
- يمكن للمستخدم أن يضيف اقسام اخرى حسب حاجته ، كأن يضيف منطقة معينة لقضايا جهة معينة.
- إمكانية تحويل القضايا بين تلك الأقسام.
- وتتوفر في جميع هذه الاجزاء إمكانية الاحتفاظ ببيانات القضية الرئيسية ورصد الجلسات في المحكمة ، وجلسات الخبراء ، و الاحكام الصادرة ، ورصد الاعمال الادارية كسحب حكم أو كتابة مذكرة وغيرها مع بيان الموظف المختص بإجراء ذلك العمل ، ورصد الإجراءات التنفيذية كمنع السفر والحجز ووو مع بيان الموظف المختص ورصد البيانات المالية للدعوى كالمصروفات والأتعاب وغيرها من نثريات.
- يمكنك إجراء المسح الضوئي لجميع أوراق الملف ومستنداته حتى لا تضيع وقتك بإنتظار إحضار الموظف للملف ، كما ينتج عن إدخالك للملفات بهذه الطريقة أن يكون هناك بديلا عند ضياع الملف.

- طباعة جميع مستندات الملف المصورة ضوئيا.
- إصدار اعدد لانهائية من أنواع الكشوف حسب الموكل (او الجهة) أو الموضوع أو التاريخ أو أو أو...
- طباعة أكثر من تصميم للإخطار اليومي للجهة بما تم في قضيتها.

- اصدار رولات عديدة  بمواعيد الجلسات ويمكنك أن تصمم الرول الخاص بك تصميما دقيقا بالألوان والخطوط والمواقع والسماكة والإزاحات والعناوين وغيرها.
- إرسال المطبوعات الى الفاكس من النظام مباشرة.
- اصدار إحصائيات ورسوم بيانية متعددة.
- الكشف عن نسيان الترحيل للجلسات.
- كلمة سر لكل مستخدم.
- التحكم بما هو مسموح وما هو غير مسموح لكل مستخدم.

- تطويع النظام حسب الحاجة والمتغيرات كتغيير أسماء المستشارين والمندوبين وإضافة أنواع تأجيل للجلسات للإستغناء عن الطباعة وإمكانيات كثيرة أخرى ـ ويمكنك إدخال صور المستشارين والمندوبين.
- طريقة متطورة ودقيقة جدا للبحث عن قضية معينة.
- أنواع عديدة من ترتيب الملف حسب الإسم أو الخصم أوأوأو....
- يمكنك تخصيص كمبيوتر للرد الهاتفي الآلي على مدار أربع وعشرين ساعة ليرد على الموكل أو الجهة ويزوده ببيان بما تم بقضيته - خدمة الإستعلام الآلي.

- الإتصال الخارجي المباشر - كمبيوتر مع كمبيوتر - مع الموكل أو الجهة بحماية تامة للقضايا الأخرى وهي طريقة كثيرا ما تستخدم لربط المحامي بموكله أو الإدارة بإدارة أخرى كما يمكن للمحامي وهو في منزله أو سفره أن يطلع على مجريات الأمور في مكتبه.

- إن أفضل ما أجريناه من تطوير على هذا النظام هو إمكانية إدراج كافة قضاياك بالإنترنت والإطلاع عليها حيثما كنت بل وتمكين جميع الإدارات الأخرى أو موكليك من الإستفسار عن قضاياهم وإصدار كشوفهم بأنفسهم.

- يعمل النظام وبكفاءة في الكثير من مكاتب المحاماة والإدارات القانونية في الدول العربية وذلك منذ سنة 1988 وقد أصدرنا منه عدة إصدارات كما أننا لا نتوقف عن إضافة العديد من المميزات.

الإمكانيات

أي من إصدارات وندوز المعربة
كمبيوتر بينتيوم أو أحدث منه
سواقة أقراص مدمجة سي دي
ذاكرة صلبة 25 ميجا بايت

متطلبات النظام

E-Mail :- info@saljas.com